Follow us
الصفحة الرئيسية > المعرفه > المحتوى
الاهتمام صيانة WIPER
Dec 24, 2018

يجب على صديق السيارة الذي لا يملك مرآبًا أن يتعود على مسح النافذة الأمامية بقطعة قماش مبللة قبل أن ينزل من الحافلة كل صباح. بين عشية وضحاها ، ممسحة جافة ، وتريد الخروج من السيارة ، مع ممسحة على النافذة الأمامية من الرماد كشط نظيفة ، مثل طحن الجافة ، ليس فقط من الصعب تحقيق نتائج جيدة ، ولكن أيضا من السهل أن تلحق الضرر المساحات. الطريقة الصحيحة هي: بعد مسح القماش المبلل ، دع مياه الرش الصغيرة ست كشط مرة واحدة.

لأن مياه الغسيل الزجاجية الأصيلة متطايرة ، يمكن بسرعة جعل سطح النافذة لتجف ، وذلك لتجنب الطين شفط الزجاج الرطب.

يجب على أصدقاء السيارات مع المرائب الحصول على عادة تنظيف النوافذ الأمامية كل ليلة عندما يعودون إلى المرآب التقاط. خاصة من المطر مرة أخرى ، المتراكمة في النافذة الأمامية لقطرات الماء ، والثانية في الصباح بعد جفاف في وصمة عار ، ومن ثم مع امتزاز الغبار ، ونافذة الجبهة من الصعب أن تتخلص نظيفة من المطر. إذا كانت الليلة السابقة ، على ممسحة رطبة ، كشط النافذة الأمامية نظيفة.

في صباح اليوم التالي ، كان من السهل والنظيف القيادة على الطريق.

عند القيادة ، اسقاط نقطة المطر الخفيفة ، لا تتسرع لفتح المساحات. في هذا الوقت ، لن يكون للنافذة الأمامية لنقص الماء ، أي كشط ممسحة جافة ، تأثير عكسي. من الصعب التخلص من البقع الموحلة على النافذة الأمامية مرة أخرى. إذا كان المطر يتراكم ببطء ولا يؤثر على العرض ، فمن الأفضل انتظار المزيد من النقاط على النافذة الأمامية قبل البدء في تنظيف المساحات. بدأ المطر في استخدام ممسحة ، فمن الأفضل السماح للمياه رذاذ الزجاج الصغيرة ستة رذاذ قبل البدء في كشط (رذاذ الماء الزجاج ليس فقط عندما يمكن استخدام وقوف السيارات هكتار ، القيادة متاحة أيضا).

لضمان وجود ما يكفي من المياه على النافذة الأمامية لتدفئة المساحات.

ممسحة أفضل لاستخدام الترس الثاني ، كشط مستمر ذهابا وإيابا. يحب بعض أصدقاء السيارات استخدام الوضع المتقطع لتتخلص من المطر الخفيف ، وهو أمر غير جيد. القيادة على الطريق ، وليس فقط لمنع المطر في السماء ، ولكن أيضا أفضل لمنع رش السيارة الأمامي من المياه الموحلة.

في هذه الحالة ، يكون الوضع المتقطع سهلًا لإخفاء النافذة الأمامية في نمط البقع الطينية ، مما يؤثر بشكل خطير في العرض.

توقف المطر على الطريق ولا تتعجل لإيقاف المساحات.

والحقيقة هي نفسها كما ورد أعلاه ، عندما تطفو النافذة الأمامية مليئة بالأفكار الطينية التي ترسمها السيارة ، ثم تفتح المساحي بسرعة ، ثم تصبح كومةً من الطين.


زوج من: مقدمة لمرشحات الزيت

في المادة التالية : مجاناً